سياسة الارجاع

 

سياسة الإرجاع الخاصة بنا

 

إذا لم تكوني راضية تمامًا عن السلع التي اخترتها، فيمكنكِ إعادتها إلينا في غضون 30 يومًا من الاستلام وفقًا لسياسة الإرجاع الخاصة بنا.

إذا قمتِ بإرجاع أي منتجات وفقًا لسياسة الإرجاع الخاصة بنا، فسوف يسعدنا أن نقدم لك استبدالًا أو استرداد لأموالك إذا كنتِ ترغبين في ذلك، بشرط أن يتم إرجاع المنتجات كاملة، في حالة ممتازة، غير مستخدمة وغير مفتوحة وأن تكون في العبوة الأصلية.

 

تكلفة إرجاع المنتجات مجانية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة باستخدام خدمة البريد السريع المفضلة لدينا. يجب إرسال المرتجعات الدولية عبر خدمة التوصيل المتعقبة ويدفع العميل تكلفة التوصيل. نأسف لأننا غير قادرين على رد أي رسوم بريد سريع أو رسوم بريدية أو أي رسوم إضافية.

يمكننا توفير ملصق إعادة الشحن للإرجاع الدولي باستخدام خدمة البريد السريع المفضلة لدينا بتكلفة 20 دولارًا أمريكيًا.

 

 

 لبدء عملية إرجاع، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى فريق خدمة العملاء على contact@solotica.com وسيسعدهم تقديم المساعدة. إذا كنتِ تفضلين الاتصال فيمكنك الاتصال بنا على 9714338169000، نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 

إرجاع المنتجات الخاصة بك

 

 

عند إرجاع منتج بموجب سياسة الإرجاع الخاصة بنا، لا يمكن إرجاع بعض المنتجات، على سبيل المثال، العدسات اللاصقة المفتوحة والتي تم صنعها حسب الطلب.

 

 

عند إرجاع المنتجات الخاصة بكِ، يرجى تقديم إثبات الشراء (رقم الطلب والاسم الكامل وعنوان البريد الإلكتروني المستخدم عند الشراء) خلال عملية الإرجاع. إذا لم تتمكني من العثور على رقم طلبك، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا وسيكون بإمكانهم المساعدة، كما يمكنك العثور على رقم الطلب الخاص بك عن طريق التحقق من صفحة حسابي.

يرجى ملاحظة أننا قادرون فقط على رد الأموال إلى طريقة الدفع الأصلية المستخدمة (فيزا أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس أو آبل باي أو بايبال)

 

 

يرجى إعادة المنتجات الخاصة بك إلى قسم المرتجعات لدينا:

 قسم المرتجعات

Solotica.com

مجمع الذهب والألماس القوز 3

مبنى 3، مكتب 3018

ص. ب 392593

دبي

الإمارات العربية المتحدة

هذا لا يؤثر على حقوقك القانونية.

 

الجمارك ورسوم الاستيراد

 

جميع الأسعار المعروضة على هذا الموقع دقيقة في وقت النشر، وهي مسعرة بالدولار الأمريكي أو عملة البلد الذي تطلبين منه وتسلم إليه حيثما توفرت. إذا كانت عملتكِ غير متوفرة، فسيتم محاسبتك بالدولار الأمريكي. يتم دفع الرسوم الجمركية أو رسوم الاستيراد المفروضة بمجرد وصول الطرد إلى وجهته، كما يتم تضمين ضرائب الوجهة المطبقة أيضًا في نقطة الدفع، يرجى التحقق من أداة الشحن السريع للحصول على التفاصيل المتعلقة ببلدك المحدد.

 

الجمارك الأمريكية

 

 

نظرًا للقيود الجمركية على الطلبات الإجمالية أو المجمعة إلى عنوان أمريكي واحد، إذا كنتِ تقدمين طلبًا يزيد عن 1000 دولار، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على 0097143381690 أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على contact@solotica.com وسنكون سعداء للمساعدة في ضمان تقديم طلبك ومعالجته بأسرع ما يمكن وبكفاءة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط
المزيد من المعلومات

OUR RETURN POLICY

If you are not entirely happy with the goods that you have chosen you may return them to us within 30 days of receipt in accordance with our return policy. 

If you return any products in accordance with our return policy, we will be happy to offer you an exchange or, if you wish, a refund provided that the products are returned complete, in perfect condition, unused and unopened in original packaging.

 

The cost for returning items is free within the United Arab Emirates using our preferred courier service. International returns should be sent via a tracked delivery service and the delivery cost is paid by the customer. We regret that we are not able to refund any courier, postage, or duty charges.

We can provide a return shipping label for international returns using our preferred courier service at a cost of $20 USD. 

To initiate a return please email our customer care team at contact@solotica.com and they will be happy to help. If you prefer to call you can reach us on +971 43 381 690, we are available 24/7.

 

 

RETURNING YOUR ITEMS

When returning a product under our return policy, certain items cannot be returned, for example, opened contact lenses and made to order contact lenses.

 

When returning your items please provide proof of purchase (your order number, full name and email address used when purchase made) within the return. If you are unable to find your order number please reach to our Customer Service team and they will be able to help, you can also find your order number by checking in your My Account page.

Please note that we are only able to issue a refund back onto the original payment method used (Visa, Mastercard, American Express, Apple Pay or PayPal).

Please return your items back to our returns department:

Returns Department
Solotica.com

GDP Al Quoz 3

Building 3, Office 3020

P.O. Box 392593

Dubai 

United Arab Emirates  

 

This does not affect your legal rights.

 

CUSTOMS AND IMPORT DUTIES

All prices quoted on this Website are accurate at the time of publication, are quoted in USD or where available the currency in the country you are ordering and delivering to. If your currency is not available, you will be charged in USD. Customs duties or import duties levied once the package reaches your destination country are paid by us and applicable destination taxes have also included at the point of payment, please check our Express Shipping Tool for details related to your specified country.

 

US CUSTOMS

Due to customs restrictions on total or combined orders to a single US address, if you are placing an order of over $1,000 please call our call our helpful Customer Service team on +971 43 381 690 or reach us via email at contact@solotica.com and we will be happy to help ensure your order gets placed and processed as quickly and efficiently as possible.