هايدروكور

هايدروكور

وصفت مجموعتنا الأكثر شهرة سولوتيكا هايدروكور بأنها العدسات اللاصقة الملونة الأكثر طبيعية في العالم. تجمع هذه المجموعة بين التكنولوجيا الرائدة والألوان الجميلة غير الشفافة ، وتوفر ظلالًا مذهلة دون المساومة على الراحة طوال اليوم. تأتي جميع العدسات ضمن مجموعة هايدروكور بدون حلقة حول القزحية لمظهر طبيعي للغاية ولها دورة استبدال سنوية. من المؤكد أنكِ ستجدين اللون المفضل لديك ضمن هذه المجموعة الرائعة والملونة
اقرأ المزيد

12 عناصر

  1. هايدروكور جييد
    هايدروكور جييد
    US$41٫50 عدسة واحدة
  2. هايدروكور سافيرا
    هايدروكور سافيرا
    US$41٫50 عدسة واحدة
  3. هايدروكور ميل
    هايدروكور ميل
    US$41٫50 عدسة واحدة
  4. هايدروكور أوكر
    هايدروكور أوكر
    US$41٫50 عدسة واحدة
  5. هايدروكور كوارتزو
    هايدروكور كوارتزو
    US$41٫50 عدسة واحدة
  6. هايدروكور توبازيو
    هايدروكور توبازيو
    US$41٫50 عدسة واحدة
  7. هايدروكور أكوامارين
    هايدروكور أكوامارين
    US$41٫50 عدسة واحدة
  8. هايدروكور أفيلا
    هايدروكور أفيلا
    US$41٫50 عدسة واحدة
  9. هايدروكور آمبر
    هايدروكور آمبر
    US$41٫50 عدسة واحدة
  10. هايدروكور جرافيتي
    هايدروكور جرافيتي
    US$41٫50 عدسة واحدة
  11. هايدروكور كريستال
    هايدروكور كريستال
    US$41٫50 عدسة واحدة
  12. هايدروكور آيس
    هايدروكور آيس
    US$41٫50 عدسة واحدة

12 عناصر

  • ماهي عدسات سولوتيكا هايدروكور؟
    عدسات سولوتيكا هايدروكور هي عدسات لاصقة ملونة سنوية يمكنها تغيير لون العين تمامًا. توفر العديد من خيارات الألوان المختلفة التي تتناسب مع مستحضرات التجميل والوصفات الطبية مما يعني أنه يمكنك الحصول على لون العيون التي لطالما حلمتي بها مع ميزة إضافية تتمثل في رؤية واضحة ونقية.
  • ما هي مدة صلاحية عدسات سولوتيكا هيدروكور؟
    عدسات سولوتيكا هيدروكور مناسبة للارتداء اليومي لمدة تصل إلى عام واحد. يجب دائمًا العناية بالعدسات وتخزينها بشكل صحيح لضمان استمرارها لفترة طويلة. لا ينبغي النوم في عدسات هيدروكور.
  • ما هو الفرق بين عدسات سولوتيكا هايروكور و عدسات سولوتيكا ناتشورال كولورز؟
    تتميز مجموعة سولوتيكا ناتشورال كولورز بحلقة داكنة حول القزحية بينما لا تتوفر هذه الحلقة في عدسات سولوتيكا هيدروكور. تقدم كلتا المجموعتين عدسات سنوية حيث تتميزان بألوان متشابهة ولكن مجموعة هايدروكور تحتوي على بعض الألوان الإضافية غير الموجودة في مجموعة ناتشورال كولورز.
  • لمواصفات الفنية لعدسات سولوتيكا هيدروكور
    عدسات سولوتيكا هايدروكور مصنوعة من مادة بوليماكون بنسبة ماء تصل الى 38%. جميع العدسات لديها نفس منحنى القاعدة الذي يبلغ 8.7 و قطر يبلغ 14.2, جميع عدسات سولوتيكا هايدروكور معتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية و كذلك معتمدة في أوروبا. عدسات هايدروكور هي عدسات سنوية وهي متوفرة بدون قوة نظر 0.00 ومع قوة نظر تبدأ من -10.00 حتى +5.00, بالإضافة لأنها متوفر كعدسات توريك للإستجماتزم.
  • ما هي ألوان الأكثر شيوعاً في عدسات سولوتيكا هايروكور؟
  • هل عدسات سولوتيكا هيدروكور معتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية؟
    نعم, عدسات سولوتيكا هايدروكور معتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية تحت رقم 510 (ك) ك160472 وهي مصنفة كعدسات لاصفة خفيفة مناسبة للارتداء اليومي. كما أنها حاصلة على شهادة تسويق من الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة , كذلك فهي مسجلة من قبل إدارة الغذاء والدواء في المملكة العربية السعودية ومعتمدة من وزارة الصحة في الإمارات العربية المتحدة.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط
المزيد من المعلومات

Solotica Hidrocor Colored Contacts

Hidrocor

Our most famous collection, Solotica Hidrocor, has been described as the most natural looking colored contact lenses in the world. Combining pioneering technology with beautiful pigments and opaque colors, this collection offers striking shades without compromising on all-day comfort. All lenses within the Hidrocor collection come without a limbal ring for an extremely natural look and all have a yearly replacement cycle. You are sure to find your favorite shade within this wonderful and colorful range.

Shop The Collection

Set Descending Direction

Solotica Hidrocor are yearly colored contact lenses which can completely transform the color of the eye. Available in many different color choicesand suitable for cosmetic and prescription meaning you can achieve your dream eye color with the added benefit of crisp, clear vision.

Solotica Hidrocor lenses are suitable for daily wear for up to one year. Lenses should always be cared for and stored correctly to ensure long-lasting. Hidrocor lenses should not be slept in.

Solotica Natural Colors collection features a subtle limbal ring whereas Solotica Hidrocor does not. Both collections offer a yearly replacement cycle and feature similar colors however the Hidrocor range has a few additional colors not found in the Natural Colors range.

Solotica Hidrocor lenses are made from Polymacon with a water content of 38%. They all have a base curve of 8.7 and a diameter of 14.2mm. All Solotica Hidrocor lenses are FDA and CE approved. Hidrocor lenses have a yearly replacement cycle and are available in plano/0.00 power and prescription ranges from -10.00 to +5.00, and as toric lenses for astigmatism

Yes, Solotica Hidrocor lenses are FDA approved under 510 (K) K160472 classified as soft contact lenses suitable for daily wear. They are also CE certified in the EU and UK as well as registered by the FDA of Saudi Arabia and approved by the Ministry of Health in the UAE.